فوائد الإعلان على فيسبوك

فوائد الإعلان على فيسبوك – دون أي شك فهناك الكثير...

فوائد الإعلان على فيسبوك – دون أي شك فهناك الكثير من الفوائد التي يمكن أن تحصل عليها كـ مسوق أو صاحب عمل بإستخدام إعلانات فيسبوك، حيث تساعد إعلانات فيسبوك -مثل أي إعلانات أي منصة تواصل إجتماعي- في اكتساب عملاء جدد وبناء وعي أفضل بالعلامة التجارية وتساعد العديد من الشركات الصغيرة على النمو. وهو ما جعلنا نجمع لك هذه الفوائد عن التسويق من خلال إعلانات فيسبوك.

قبل الخوض في التفاصيل، دعنا نبدأ بسرد بعض الحقائق حول فيسبوك، فـ 80 في المئة من مستخدمي الإنترنت هم مستخدمين لفيسبوك، وما يقرب من 65% من البالغين حتى سن 65 يستخدمون فيسبوك، وبالإضافة إلى أن مليارات الأشخاص لديهم حسابات على فيسبوك، فهم يتفقدون تلك الحسابات عشرات المرات يوميًا. ما يعني أنه -وبغض النظر- من هم جمهورك فهم يستخدمون فيسبوك فعليًا.

 

فيسبوك هو الأكثر استهدافًا للإعلان
يعد الإعلان على فيسبوك هو أحد أكثر أنواع الإعلانات شيوعًا عبر الإنترنت ويمكن للإعلانات أن تستهدف الأشخاص من عدة فئات حسب العمر والاهتمامات والسلوك وكذلك الموقع الجغرافي.

الإعلان على فيسبوك أرخص أشكال الإعلانات بشكل عام
مقارنةً بكل وسائل الإعلام التقليدية مثل التليفزيون والراديو وكذلك وسائل التواصل الإجتماعي الأخرى مثل تويتر، وانستجرام وغيرهم، فإن ما قد يجعلنا نتحدث عن فوائد الإعلان على فيسبوك فإن الميزة الأولى هي أن إعلانات فيسبوك أرخص بكثير من كل تلك الوسائل. فـ حرفيًا يمكنك إنفاق 5 دولار للوصول إلى ألف شخص وبفعالية كبيرة.

وهذا ما يجعل من غير المنطقي إنفاق المزيد من الأموال على إعلانات الراديو أو التليفزيون أو اللوحات الإعلانية في الشوارع أو وسائل التواصل التي يتواجد فيها جمهورك بشكل قليل.

الإعلان على الفيسبوك سريع الإنتشار
أحد أبرز فوائد الإعلان على فيسبوك هو أنه يؤدي إلى نتائج شبه فورية، يمكن أن تبدأ في الوصول لآلاف الأشخاص في اليوم، وبمجرد أن تبدأ بالإعلان. لذلك فإذا كنت تبحث عن طريقة سريعة من أجل تحويل عملائك إلى الموقع الإلكتروني أو التطبيق الخاص بك فـ تقريبًا إعلانات فيسبوك ستكون كافية للغاية.

إعلانات فيسبوك ترفع الوعي بالعلامة التجارية
أحد أكثر الأشياء التي تساعد إعلانات فيسبوك فيها هو أنها تقدم خدمة كبيرة لمن يرغبون في رفع الوعي بالعلامة التجارية الخاصة بهم، من خلال توعية الناس بما لديهم ويمكنهم تقديمه. وبالطبع وكما تحدثنا في مقالات سابقة حول “أهمية زيادة الوعي بالعلامة التجارية” فإن كلما كان الأشخاص على دراية أكثر بعلامتك التجارية فإن احتمالات شرائهم لمنتجاتك عندما يتخذون قرارًا بالشراء.

إتصل بنا معك دائما كل الوقت.

نحن متواجدون لمدة 24 ساعة!

تواصل معنا مباشر +966 54 545
إتصل بنا
logo

منصة (200 ريال) متخصصة في مجال تصميم الشعارات والهويات التجارية ومجال التسويق الالكتروني وتصميم المواقع والمتاجر الالكترونية ونرحب دائما بإنضمامك إلينا ومشاركتنا أفكارك وطموحاتك.

روابط تهمك
النشرة الإخبارية
أرسل لنا بريدك الإلكتروني ليصلك كل جديد
marouf
معتمد في وزارة التجارة عبر خدمة معروف جميع الحقوق محفوظة لدى موقع 200ريال